رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس : سعيدة بمهرجان أسوان ونفسي أناقش قوانين الأسرة والطلاق في عمل فني

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

حرصت ياسمين رئيس على حضور فعاليات حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته السابعة، وكشفت رئيس خلال لقاء مع قناة الحياة على هامش الفعاليات عن القضية التي تتمنى تقديمها في عمل فني.

 

وقالت ياسمين : سعيدة باختياري كعضو في لجنة تحكيم الفيلم الطويل بمهرجان أسوان، وكان المهرجان قد عرض لي من قبل فيلم Looking for Oum Kulthum، ولكن لم أستطع الحضور وقتها بسبب انشغالي بالعمل، وسعيدة بحضوري هذا العام ومشاهدة الأفلام المشاركة في المسابقة.

 

وواصلت : هناك العديد من قضايا المرأة التي نحتاج إلى مناقشتها في الفن لأن قوانين كثيرة تحتاج إلى التعديل لضمان حقوق المرأة، ونفسي أنافش قوانين الأسرة والطلاق في عمل فني حيث تعاني المرأة المطلقة في حياتها خاصة التي تملك أولاد.

 

يذكر أن عدد من النجوم قد حرصوا على حضور فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة منهم نبيلة عبيد، بشرى، دينا، شيرى عادل وزوجها طارق صبرى، بالإضافة إلى عدد من المخرجين وصناع السينما. 

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي بدور العرض السينمائي، والذي تقدم بطولته مع كريم فهمي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري. 

 

 

تم نسخ الرابط