رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم جروب الماميز بطولة روبي يكتفي بـ 5 آلاف جنيه إيرادات بالأمس

روبي
روبي

يعرض حاليًا فيلم جروب الماميز من بطولة روبي بدور العرض السينمائي، وحصد العمل بالأمس إيرادات 5 آلاف جنيه، ليجمع في إجمالي إيراداته 2 مليون و144 ألف جنيه بعد 32 يوم عرض. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة صداقة تجمع  ثلاث أمهات من خلال جروب على تطبيق واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشكلات والأزمات مع أبنائهن تحاولن حلها خاصة في المدرسة التي تقع بها الأحداث، وينقل العمل مشكلات التعليم في المجتمع وكيفية تعامل الأمهات معها.

 

جروب الماميز من بطولة روبي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، دارين حداد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وحازم إيهاب، فيما اعتذرت عنه ريم مصطفى وتم استبعاد غادة عادل منه، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

 

يذكر أن روبي يعرض لها حاليًا في السينمات كذلك فيلم شلبي، الذي تشارك في بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، والعمل يدور في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، وتجسد روبي خلاله شخصية صاحبة بنسيون، ويشارك في الفيلم بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل روبي تصوير مسلسلها الجديد حضرة العمدة، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وتجسد خلاله دور صفية الفارس وتجبر على العمودية خلال الأحداث، والمسلسل يضم عدد من النجوم منهم أحمد رزق، سميحة أيوب، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، بسمة، ودينا، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب. 

 

 

تم نسخ الرابط