رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : عملت 27 عملية في 8 سنين واتعملي عمل بسبب مسلسل ساحرة الجنوب

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حلت حورية فرغلي ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وتحدثت خلال اللقاء عن تجربتها مع إجراء العديد من العمليات في الفترة الأخيرة والتغيرات التي ظهرت في شكلها، كما كشفت عن أمنياتها الفنية.

 

وقالت فرغلي : أجريت 27 علمية في الـ 8 سنوات الأخيرة، ومتبقي لي عملية واحدة لن أجريها حاليًا، وبقيت زي الفل وصحتي جيدة، وكنت عايزة أموت من سنتين بسبب تفشي كورونا ولم أكن أستطيع الشم أو التذوق.

 

وواصلت : أصبحت لدي ثقة في نفسي في الفترة الأخيرة، ولو هرتبط لازم اللي يحبني يحب شكلي وطريقتي لأنني أرى أن الجمال يذهب كما أنه مسألة نسبية عند كل شخص، وأنا مبسوطة بنفسي ولا ألتفت للانتقادات. 

 

وأكملت : شعرت بالاكتئاب بسبب تجربة مرضي وتقربت إلى الله وأصبحت أصلي وأقرأ القرآن، والنجوم الذي يتواصلون معي هم رانيا محمود ياسين وصفية العمري ورشوان توفيق ونبيلة عبيد وأشرف زكي.

 

وعن السوشيال ميديا، علقت : لا أهتم بالمضايقات من الناس بها، ومبقتش أرد عليهم وبقيت عاملة زي الفيل، واللي عاجبه شكلي كده عادي واللي مش عاجبه ميبصش عليّ وميسمعنيش. 

 

وعن الفروسية، تابعت : أنا عضوة في اتحاد مصر للفروسية وإصابتي كانت بسبب ممارستي للفروسية، ومازالت أركب الخيل حتى الآن، ولكن لا أشترك بالمسابقات، وتقربت من أحمد السقا بسبب مقابلتي له في بطولة دولية للفروسية، وتأهلت مصر وقتها لكأس العالم وكانت بحضور وزير الرياضة.

 

وعن الفن، اختتمت : قدمت مسلسل أيام في آخر سنتين، ودلوقتي محدش بيطلبني في شغل ولو جالي مش هقول لأ، وحلم حياتي أقدم الجزء الثالث من مسلسل ساحرة الجنوب، رغم أني أتعملي عمل بسببه لقيته عندي في البيت، ونفسي أجسد شخصيتي الأميرة ذات الهمة وحتشبسوت. 

 

 

تم نسخ الرابط