رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيمن الشيوي يجسد دور نابليون بونابرت في مسلسل سره الباتع بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني رمضان 2023

ايمن الشيوي - أحمد
ايمن الشيوي - أحمد السعدني - أحمد فهمي

يواصل أحمد فهمي وأحمد السعدني تصوير مسلسلهما الجديد سره الباتع، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

وقال أيمن الشيوي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك في مسلسل سره الباتع وأجسد خلاله دور نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية على مصر. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي تاريخي، يتناول عصري الحملة الفرنسية على مصر ومقاومة الفلاحين للاحتلال، والفترة ما بين 2011 حتى 2013 وثورتي 25 يناير و30 يونيو. 

 

مسلسل سره الباتع من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، أيمن الشيوي، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، هدى الإتربي، إسلام حافظ، رانيا التومي، وشمس الكويتية. 

 

ومن ناحية أخرى، يشارك أيمن الشيوي بمسلسل مذكرات زوج، الذي يعرض ضمن سباق رمضان المقبل، والعمل من بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، ومأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.

 

يذكر أن الشيوي شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل مين قال، وكان من بطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، إلهام صفي الدين، وهنا داود، ومن تأليف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان. 

 

 

تم نسخ الرابط