رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم ابن الحاج أحمد بطولة شيكو بعد طرح البوستر والعرض في عيد الفطر

شيكو
شيكو

انتهى شيكو منذ فترة من تصوير فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد، وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الترويجي الأول له، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي حول شخصية أحمد وشهرته شلتة، ويعمل في بقالة مع والده الحاج أحمد الذي يلعب دوره سيد رجب، ويدخلا في العديد من المغامرات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

فيما تظهر رحمة أحمد بدور نبيلة وتعمل في سكي إيجبت مع البطاريق، ويلعب مصطفى غريب شخصية شاب اسمه ضفدع ويعمل في البقالة مع شيكو. 

 

والفيلم يمثل أولى بطولات شيكو المطلقة في السينما، ويعود به إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب 5 سنوات منذ فيلم قلب أمه، مع هشام ماجد في 2018.

 

واكتفى شيكو في السنوات الأخيرة بالظهور كضيف شرف في عدد من الأفلام منها تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم، العنكبوت مع أحمد السقا، واحد تاني لـ أحمد حلمي، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين مع كريم عبدالعزيز

 

فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، مصطفى غريب، عايدة رياض، والطفل منذر مهران، والعمل فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، إخراج معتز التوني، وإنتاج يوسف الطاهر.

 

 

تم نسخ الرابط