رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انتخابات نقابة المهن التمثيلية .. نجوم فى حب النقيب أشرف زكى

أشرف زكي مع زوجته
أشرف زكي مع زوجته وبناته

أقيمت صباح اليوم، انتخابات المهن التمثيلية، بالنادي النهري للنقابة بمنطقة البحر الأعظم، وأفرزت النتائج عن فوز أشرف زكي بمقعد النقيب للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، وذلك بعدما حصد زكي 916 صوت.

 

وشهدت الانتخابات حضور عدد كبير من النجوم منهم يحيى الفخراني، أحمد السقا، ماجدة زكي، روجينا، إسعاد يونس، ريم مصطفى، نبيلة عبيد، عبير صبري، أمير كرارة، مصطفى شعبان، حسن الرداد، غادة عادل، رانيا فريد شوقي، سليمان عيد، دنيا عبد العزيز، حنان مطاوع ووالدتها سهير المرشدي، أحمد عبدالعزيز، منة فضالي، شيكو، المخرج رامي إمام، هاجر أحمد، ونضال الشافعي.

 

واحتفل أنصار أشرف زكي فور الإعلان عن فوزه بمقعد النقيب، وقاموا بالهتاف له، بعدما تغلب على منافسيه أحمد السيد أبو موسى وحلمي فودة، في حين تنافس 12 مرشحاً على 6 مقاعد لأعضاء للمجلس. وفازوا بجدارة كل من إيهاب فهمي، أحمد بدير، أشرف طلبة، علي كمالو، نهال عنبر، عفاف رشاد. 

 

يذكر أن الحضور قد بلغ 1197 عضوًا للتصويت في الانتخابات من إجمالي 2222، وجاءت عدد الأصوات الصحيحة 1133 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 14صوتًا، وبدأت الانتخابات في التاسعة صباحاً. وانتهت بعد موعدها الأصلي بساعة كاملة بسبب الإقبال الكبير على اللجان.

 

 

تم نسخ الرابط