رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائلة عبدالجبار .. الصراع على سوق السلاح والمخدرات مع عائلة أبو عصاية في عملة نادرة رمضان 2023

نيللي كريم
نيللي كريم

تعتمد نيللي كريم في كل الأعمال التي تقدمها على مناقشة قضايا تخص المرأة، مثلما حدث في رمصان 2022 من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، والتي ناقشت من خلاله قانون حضانة الطفل بعد حدوث الطلاق، وهذا العام سوق تقدم لأول مرة شخصية صعيدية، من خلال مسلسل عملة نادرة والتي سوف تلقي الضوء القهر التي تتعرض له المرأة في الصعيد وتجارة وسوق السلاح في الصعيد، من خلال عائلتي أبوعصاية وعبدالحبار.

 

حيث يقدم جمال سليمان شخصية كبير عائلة عبدالجبار، وسيكون لديه أكثر من ابن، منهم علي الطيب زوج نيللي كريم ولكنه سيتوفى، وأحمد عيد الذي سيحاول طوال الوقت السيطرة على ورث شقيقة.

 

أما كبير عائلة أبو عصايا فهو كمال أبو رية، الذي يحاول على مدار الأحداث، السيطرة على سوقي السلاح والمخدرات في الصعيد، والدخول في صراع مع عائلة عبدالجبار، ولديه ابن اسمه حسن عبدالجبار يعمل مدرس ولكنه يُجبر على العمل مع والده وسيقدم هذه الشخصية هشام عاشور.

 

ومسلسل عملة نادرة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط