رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرها الكنز وولاد رزق وزيزينيا وامرأة من زمن الحب .. أدوار اعتذر عنها أحمد السقا

أحمد السقا
أحمد السقا

قدم أحمد السقا مجموعة من الأعمال الهامة، طوال مسيرته سواء في السينما والدراما التلفزيونية أو المسرح، والتي صنع من خلالها نجوميته الكبيرة، وجعلته أيقونة للنجاح والتميز.

 

وكما قدم السقا مجموعة كبيرة وهامة من الأعمال، اعتذر كذلك عن مجموعة من الأعمال الهامة، من بينها فيلم شمس وقمر، الذي قام ببطولته محمد إمام وياسمين صبري، من تأليف محمد ناير، وإخرج رامي إمام.

 

كما اعتذر السقا عن فيلم الكنز، وكشف أن اعتذاره عن الفيلم لا علاقة له بـ محمد رمضان، وإنما لأسباب تتعلق بالسيناريو، قائلاً : اعتذرت عن الفيلم قبل وجود محمد رمضان بسبب تغييرات في السيناريو، والدور بعد كده راح لـ محمد سعد.

 

فيلم الكنز، بطولة محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

 

ومن الأعمال التي لم يصرح السقا من قبل، بأنها عُرضت عليه واعتذر عنها، فيلم ولاد رزق وذلك عام 2015.

 

فيلم ولاد رزق من بطولة عمرو يوسف، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، من إخراج طارق العريان.

 

أما على مستوى الدراما، فأعتذر السقا عن مسلسل امرأة من زمن الحب والذي عرض في عام 1998، وكان من المفترض أن يجسد السقا دور نجل شقيق سميرة أحمد.

 

مسلسل امرأة من زمن الحب، لعب بطولته سميرة أحمد، ويوسف شعبان، وشويكار، وإنعام سالوسة، وعبلة كامل، ومحمد رياض، وجيهان فاضل، أحمد خليل، وتأليف أسامة أنور عكاشة، من إخراج إسماعيل عبدالحافظ.

 

واعتذر السقا أيضا عن مسلسل زيزينيا الجزء الثاني، الذي عرض في عام  2000، وكان من المقرر أن يجسد فيه شخصية فتحي، ومسلسل زيزينيا من بطولة يحيي الفخراني، هالة صدقي، فردوس عبد الحميد، هدى سلطان، جميل راتب، من إخراج جمال عبدالحميد.

 

وعلى مستوى المسرح اعتذر السقا، عن دوره في مسرحية زوجة رجل مهم، والتي كان من المقرر عرضها بالسعودية، وذلك بسبب انشغاله بمشاريعه السينمائية، والمسرحية من إخراج أشرف زكي.  

 

 

تم نسخ الرابط