رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية الخشاب : لو أتعرض عليّ مشاهد حين ميسرة تاني مش هعملها وأنا أحلى من جورجينا

سمية الخشاب - كريستيانو
سمية الخشاب - كريستيانو وجورجينا

واصلت سمية الخشاب حديثها مع الإعلامي هشام حداد في برنامج كتير هالقد، الذي يعرض عبر قناة MTV اللبنانية، وكشفت خلال الحلقة عن رفضها إعادة تقديم مشاهدها الجريئة في فيلم حين ميسرة إذا عُرضت عليها الآن، كما تحدثت عن حبها لـ كرة القدم.

 

وقالت الخشاب : أحب لبنان كثيرًا، وشعرت بهزة الزلزال بها وكنت حاسة إني بتمرجح، وعن كرة القدم، تابعت : أتابع المباريات وبحب لعب كريستيانو رونالدو ومشواره، وأنا أحلى من صديقته جورجينا رودريجز بسبب روحي العربية، وفي مصر أشجع النادي الأهلي وأرى أن مجدي عبدالغني أفضل لاعب في تاريخ الأهلي.

 

وعن الشائعات، أكملت : بيطلع عليّ إشاعات كتير وبيجوزوني ويطلقوني، ولو قررت الزواج أتمنى رجل بمواصفات الرجولة الحقيقية، وأنا معنديش ولاد زي ما بيقولوا.

 

وأضافت : بحب غادة عبدالرازق جدًا ونتواصل سويًا ومفيش بينا خلافات، ولكن كانت بيننا منافسة في إحدى الفترات، وهي زميلتي في المهنة واحترمها.

 

وعن مسيرتها، اختتمت : لو أتعرض عليّ تقديم مشاهدي الجريئة في فيلم حين ميسرة في الفترة الحالية لن أقدمها، ولي تجارب في الغناء لكنني كسلت أكمل بعد ما قدمت أول ألبوماتي، وركزت في التمثيل، وأحب أن أكون متنوعة المواهب وأقوم بالتمثيل والغناء وتصميم الأزياء.

 

 

تم نسخ الرابط