رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حميدة يجسد دور والد مي عمر في فيلم هارلي بطولة محمد رمضان

محمد رمضان - محمود
محمد رمضان - محمود حميدة - مي عمر

بدأ محمود حميدة مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومي عمر، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل، وعلم خبر أبيض أن حميدة يجسد خلال العمل دور والد مي عمر. 

 

فيلم هارلي يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتعاقد على بطولته حتى الآن كل من محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، وأحمد داش، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل بالتزامن مع انطلاق تصويره، والفيلم من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، إخراج محمد سمير، وإنتاج سامر المحضر. 

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمود حميدة عرض فيلم مطرح مطروح خلال الفترة المقبلة، ويشاركه بطولته كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، وطارق الإبياري، ومن تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

 

أيضًا ينتظر حميدة تحديد موعد عرض فيلم يحيى الذي كان يحمل اسم الملحد في البداية، والعمل من بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، ومصطفى درويش، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل. 

 

أما مي عمر فتعاقدت منذ فترة على المشاركة في بطولة فيلم الحاكم مع هاني سلامة، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم. 

 

كما تشارك مي في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل علاقة مشروعة الذي تقدم بطولته إلى جانب ياسر جلال، ويضم العمل داليا مصطفى، بسنت شوقي، ميمي جمال، ومراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي. 

 

 

تم نسخ الرابط