رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا ونيللي كريم ومنى زكي وروجينا .. أرامل دراما رمضان 2023

نيللي كريم - يسرا
نيللي كريم - يسرا - مني زكي - روجينا

تبدأ منافسات الموسم الرمضاني 2023 في مارس المقبل، حيث تظهر أكثر من نجمة خلال مسلسلها الرمضاني كأرملة وتدخل في العديد من الصراعات بعد وفاة زوجها ضمن الأحداث.

 

وتجسد يسرا في مسلسل 1000 حمدالله عالسلامة شخصية ربة منزل يتوفى زوجها، مما يدفعها للعودة إلى مصر بعد سنوات من العيش بالخارج من أجل البحث عن ميراث أبنائها، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولة العمل محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وشيماء سيف، ومن تأليف محمود ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح. 

 

أما نيللي كريم فيتوفي زوجها الذي يلعب دوره علي الطيب ضمن أحداث مسلسلها عملة نادرة، وتدخل نيللي في العديد من الصراعات من أجل حقها في ميراث الأرض ببلدها في صعيد مصر، حيث تمنع تقاليد الصعيد توريث المرأة الأرض.

 

 ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

 

كذلك تظهر منى زكي كأرملة في مسلسلها تحت الوصاية، حيث يتوفى زوجها وتمر حياتها بالعديد من الأزمات تضطرها إلى العمل في البحر مع الرجال كصيادة، ويشارك في بطولة العمل دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، وثراء جبيل، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أيضًا تشارك روجينا في السباق الرمضاني المقبل بمسلسلها ستهم، وتظهر خلاله كأمرأة مكافحة في صعيد مصر، يتوفى زوجها الذي يجسد دوره إياد نصار خلال الأحداث، ويضم العمل نانسي صلاح، أحمد الرافعي، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، والشيخ ياسين التهامي لأول مرة في الدراما، والمسلسل تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط