رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب يجسد دور صياد ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي رمضان 2023

دياب - مني زكي
دياب - مني زكي

بدأ دياب مؤخرًا تصوير مسلسل تحت الوصاية، الذي يجمعه بـ منى زكي لأول مرة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن دياب يجسد خلال العمل دور صياد سمك من دمياط يتنقل بالمركب لممارسة عمله.

 

ويناقش العمل عدد من القضايا الخاصة بالمرأة منها قضية الوصاية على البنات القاصرات ومعاناة المرأة المصرية مع المجلس الحسبي خاصة بعد وفاة الأب أو الزوج، ويحمل المسلسل العديد من المفاجآت. 

 

مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نسرين أمين، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، علي الطيب، مها نصار، ثراء جبيل، خالد كمال، وماجدة منير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

يذكر أن دياب قد حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل توبة، الذي شارك في بطولته مع عمرو سعد، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي، وضم عدد من النجوم منهم ماجد المصري، صبا مبارك، أسماء أبواليزيد، محمد لطفي، محسن منصور، حسن أبوالروس، وانتصار، وكان من تأليف ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح. 

 

كما عرض لـ دياب مؤخرًا حكاية تاكسي من مسلسل في كل أسبوع حكاية، وكان مكون من 5 حلقات، وشارك في بطولته إلى جانب دياب كل من أيتن عامر، محمد علي رزق، صبري عبدالمنعم، لطيفة فهمي، وعايدة فهمي، وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

تم نسخ الرابط