رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أخي فوق الشجرة وأنا لحبيبي ونبيل الجميل والمطاريد يجمعون نصف مليون جنيه إيرادات أمس

رامز جلال ـ هنيدي
رامز جلال ـ هنيدي ـ كريم وياسمين ـ حاتم

يتنافس عدد من الأفلام على شباك التذاكر بالسينمات ومن بينهم أخي فوق الشجرة وأنا لحبيبي ونبيل الجميل والمطاريد، وجمعت الأفلام الأربعة بالأمس نصف مليون جنيه إيرادات.

 

تصدر فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس شباك التذاكر بالأمس، حيث حصد 180 ألف جنيه. 

 

والعمل من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محسن محي الدين، ونادر فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وكان يحمل العمل في السابق اسم جارة القمر.

 

وجمع رامز جلال 160 ألف جنيه بفيلمه أخي فوق الشجرة، الذى يشارك في بطولته نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وجاء في المركز الثالث محمد هنيدي بفيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل، حيث حقق 120 ألف جنيه إيرادات بالأمس.

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب هنيدي كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، مادلين طبر، ياسر الطوبجي، ومحمد الصاوي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

 

أما فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، فجمع 75 ألف جنيه بالأمس، ويشارك في الفيلم محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، إياد نصار كضيف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي

 

 

تم نسخ الرابط