رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش يتعاقد على فيلم هارلي ويجسد دور شقيق محمد رمضان والعرض في عيد الفطر

محمد رمضان - أحمد
محمد رمضان - أحمد داش

يواصل كل من محمد رمضان ومي عمر تصوير فيلمهما هارلي، وعلم خبر أبيض أن أحمد داش تعاقد على المشاركة في الفيلم ويجسد شخصية شقيق رمضان، والعرض في عيد الفطر.

 

ويشارك داش في مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان، ويجسد خلاله دور ابن رمضان، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023، ويشاركهما في العمل كل من زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

كما ينتظر داش عرض مسلسل الصندوق الغامض في رمضان 2023 ويشاركه في البطولة هدى المفتي، سماح أنور، وعلي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

وتعاقد رمضان الفترة الماضية أيضًا على فيلم بعنوان مرزوق وإيتو، ويظهر خلاله بشخصيتين، الأول لاعب كرة قدم وشقيقه الثاني عالم، ومع تتابع الأحداث يصبح لاعب كرة القدم أكثر شهرة من أخيه، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، قصة عصام حلمي وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد سمير.

 

ويواصل رمضان تصوير فيلمه ع الزيرو بعد رمضان 2023، ويشاركه في البطولة كل من نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

 

تم نسخ الرابط