رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة تشيد بأداء عمر السعيد في مسلسل أزمة منتصف العمر : دورك خيال

عمر السعيد ـ أصالة
عمر السعيد ـ أصالة

نجح عمر السعيد في أن يلفت الأنظار بدوره في مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، حيث تلقى السعيد إشادات واسعة من الجمهور والنقاد وعدد من النجوم منهم أصالة التي حاز دور عمر على إعجابها وكتبت في تعليق على منشور عمر عبر إنستجرام : رهيب عمورة دورك خيال ألف مبروك نجاحك.

 

وسبق وكشف عمر السعيد لـ خبر أبيض عن إشادة الهضبة عمرو دياب به، حيث قال : سعيد بنجاح دوري في مسلسل أزمة منتصف العمر، والهضبة عمرو دياب يتابع كل حلقات العمل ومبسوط جدًا به ومعجب بالممثلين والإخراج وكافة عناصر المسلسل.

 

ويجسد السعيد خلال أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر دور زياد وهو متزوج من هاجر عفيفي ويدخل في العديد من الصراعات مع عدد من أبطال العمل مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي مثير. 

 

يذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر مكون من 15 حلقة، وتصدر مؤشرات البحث على السوشيال ميديا وجوجل في الفترة الأخيرة، وانتهى عرضه الأسبوع الماضي عبر منصة شاهد Vip.

 

والعمل من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، هند عبدالحليم، هاجر عفيفي، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط