رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرها الاختيار وكلبش .. 5 مسلسلات جمعت أحمد صلاح حسني بـ أمير كرارة قبل سوق الكانتو

أحمد صلاح حسني وأمير
أحمد صلاح حسني وأمير كرارة

تعاقد أحمد صلاح حسني مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل سوق الكانتو مع أمير كرارة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، ويضم المسلسل عدد من النجوم منهم مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. 

 

ويعد سوق الكانتو سادس تجربة تجمع أحمد صلاح حسني بـ أمير كرارة، حيث اجتمعا من قبل في 5 مسلسلات، والبداية كانت في مسلسل تحت الأرض الذي عرض ضمن موسم رمضان 2013، وشاركت في بطولته دينا الشربيني، محمد ممدوح، وإنجي المقدم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حاتم علي. 

 

وكرر صلاح التعاون مع كرارة في مسلسل أنا عشقت، العام التالي 2014، وضم العمل وقتها داليا مصطفى، أحمد زاهر، منذر رياحنة، وهالة فاخر، سيناريو وحوار هشام هلال، تأليف محمد المنسي قنديل، وإخراج مريم أحمدي. 

 

وشارك أحمد صلاح حسني من جديد مع أمير كرارة في مسلسله حواري بوخاريست الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دراما رمضان 2015، وشارك في بطولته مي سليم، دينا، أحمد حاتم، أحمد فتحي، وسارة سلامة، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير. 

 

أيضًا انضم صلاح حسني إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل كلبش، من بطولة أمير كرارة، والذي عرض في 2018، وضم عدد من النجوم منهم الراحل هيثم أحمد زكي، روجينا، وهالة فاخر، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي. 

 

وكان آخر ظهور لـ صلاح مع كرارة في مسلسل الاختيار بالجزء الأول، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2020، وكان أحمد صلاح حسني ضيف شرف خلال المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط