رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : كم مرة ظهر عمرو سعد عارى الصدر فى مسلسلاته وأفلامه؟

عمرو سعد
عمرو سعد

يخوض عمرو سعد السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل الأجهر، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي حقق بها سعد نجاحات واسعة في السنوات الأخيرة.

 

وشارك سعد عدد من الصور من كواليس الأجهر، بـ لوك كرره في العامين الأخيرين ارتدى خلاله جاكيت أسود جلد كاشف لصدره ظهرت بها الـ 6 packs، حيث يواظب سعد على التمارين الرياضية للمحافظة على لياقته البدنية.

 

وكان عمرو قد ظهر بـ اللوك ذاته خلال مشاهد مسلسله توبة، الذي عـرض في موسم رمضان الماضي 2022، حيث حرص على الظهور عاري الصدر في أكثر من مشهد.

 

وبدأ عمرو سعد عادة استعراض عضلاته في دراما رمضان 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة، الذي قدم بطولته مع مصطفى شعبان، حيث اعتمد الثنائي وقتها عمرو ومصطفى على الظهور بالـ 6 packs على البوستر الرسمي للعمل.

 

أما في السينما فظهر سعد بالفورمة بفيلم حملة فرعون، الذي عُرض في 2019، وشاركت في بطولته روبي، محمد لطفي ومحمود عبدالمغني وغيرهم من النجوم، وكان من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

يذكر أن مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

أما توبة فشارك عمرو سعد في بطولته كل من دياب، صبا مبارك، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد لطفي، محسن منصور، حسن أبوالروس، انتصار، مروة الأزلي، مصطفى أبوسريع، رحاب الجمل، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح.

 

فيما شارك في بطولة مسلسل ملوك الجدعنة إلى جانب عمرو سعد، عدد من النجوم منهم مصطفى شعبان والراحلة دلال عبدالعزيز، الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، أحمد كشك، ووليد فواز، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

تم نسخ الرابط