رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم : أجسد دور موظفة بشركة عقارات فى مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق رمضان 2023

مي سليم - غادة عبدالرازق
مي سليم - غادة عبدالرازق

يواصل صناع مسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وقالت مي سليم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل تلت التلاتة مع غادة عبدالرازق، وأجسد خلاله دور موظفة في شركة عقارات.

 

وواصلت : أعيش قصة حب مع محمد القس زوج غادة خلال العمل، مما يدخلني في العديد من الصراعات معها مع تتابع الأحداث، وشخصيتي مركبة وهناك عدد من الجمهور سيتعاطف معها والبعض الآخر سيهاجمها. 

 

وعن الغناء، تابعت : أنتظر طرح أحدث أعمالي الغنائية قريبًا بعنوان يا بنتي، من إنتاج آلاء لاشين، وذلك بعد نجاح أغنيتي الأخيرة إحنا كبنات، والأغنية من كلمات محمود عبدالله، ألحان محمدي، وتوزيع أحمد أمين.

 

مسلسل تلت التلاتة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية غادة عبدالرازق وهي شريكة مع زوجها محمد القس ومصطفى درويش في شركة عقارات، ويشارك في بطولة العمل صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، وأحمد مجدي، ومن تأليف هبة الحسيني، إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين. 

 

يذكر أن مي سليم حققت نجاحًا كبيرًا مع غادة عبدالرازق في مسلسل لحم غزال، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته شريف سلامة، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، وعمرو عبدالجليل، وكان من تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط