رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد : شخصيتي الصعيدية في عملة نادرة الأنسب لعودتي للدراما ونيللي كريم مفاجأة

أحمد عيد - نيللي
أحمد عيد - نيللي كريم

 يشارك أحمد عيد في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، وقال عيد في تصريح لـ خبر أبيض : شخصيتي الصعيدية في عملة نادرة الأنسب لعودتي للدراما، كما أنني أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور وشركة العدل جروب، التي أتاحت لي فرصة الرجوع مرة أخرى.

 

وتابع : سعيد بالتعاون مع جميع أبطال المسلسل، ونيللي كريم تحرص على نجاحنا وهي إنسانة متواضعة وبسيطة وتجمعها علاقة طيبة بالجميع، كما أنني أدين بالفضل للمخرج ماندو العدل الذي اختارني وراهن عليّ في هذه المسلسل، وإذا وفقني الله ونجحت الشخصية، سيكون الفضل لـ ماندو بعد ربنا.

 

ومسلسل عملة نادرة يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول حق المرأة في الميراث بالصعيد، كما يناقش عادات موجودة في الصعيد، منها الأخذ بالثأر والصراعات بين العائلات الكبرى. 

 

وغاب أحمد عيد عن الدراما المصرية منذ 8 أعوام، حيث شارك في مسلسل صاحب السعادة من بطولة الزعيم عادل إمام، والذي عرض في 2014.

 

 

تم نسخ الرابط