رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل تحت الوصاية .. كم مرة ظهرت منى زكي بالحجاب في أعمالها ؟

منى زكي
منى زكي

تشارك منى زكي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل تحت الوصاية، وتظهر خلاله بشخصية سيدة محجبة، زوجها يتوفى خلال الأحداث ولديها ابن وابنة، وتمر بالعديد من الصعوبات.

 

ومسلسل تحت الوصاية ليس العمل الأول الذي تظهر فيه منى زكي بالحجاب، حيث ظهرت للمرة الأولى بالحجاب في فيلم سهر الليالي، حيث قررت ارتدائه بعد اكتشاف خيانة زوجها والذى جسده فتحي عبدالوهاب.

 

وعُرض الفيلم عام 2003، وشارك في بطولته أحمد حلمي، حنان ترك، فتحي عبد الوهاب، خالد أبو النجا، جيهان فاضل، علا غانم وشريف منير، وكانت هي الوحيدة المحجبة بين الفنانات الأربعة.

 

كما ارتدت منى زكي الحجاب أيضًا في فيلم خالتي فرنسا، الذي عرض عام 2004، وشارك في بطولته : عبلة كامل، طلعت زكريا، محمود عبدالمغني، عمرو واكد، سعيد طرابيك، فاروق فلوكس، عايدة رياض، أشرف مصيلحي، والعمل من تأليف بلال فضل، وإخراج علي رجب.

 

وظهرت زكي به في رمضان قبل الماضي 2021 بمسلسل لعبة نيوتن، الذي شاركها بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، آدم الشرقاوي، والعمل من إخراج تامر محسن.

 

وتظهر منى زكي أيضًا بالحجاب في فيلم القاهرة مكة، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه قريبًا، ويشاركها بطولته : محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، رنا رئيس، حسن العدل، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

 

تم نسخ الرابط