رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت العدل : أحمد عيد يظهر بدور شرير لأول مرة في مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم رمضان 2023

مدحت العدل ـ نيللى
مدحت العدل ـ نيللى كريم ـ أحمد عيد

تحدث مدحت العدل في مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة المصرية الأولى، وكشف عن كواليس مسلسله الجديد عملة نادرة من بطولة نيللي كريم والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وقال مدحت : مسلسل عملة نادرة يمثل عودتي للكتابة الدرامية بعد غياب 6 سنوات، عندما قدمت مسلسل لأعلى سعر، والعمل يعد أول تجربة كتابة صعيدية لي.

 

وواصل : المجتمع الصعيدي مادة خصبة للواقعية السحرية، وعملة نادرة يناقش عادات الصعيد، أبرزها عدم توريث المرأة للأرض في الصعيد، وترفض المرأة في العمل هذا الأمر مما يولد العديد من الصراعات في المسلسل.

 

وأكمل : سننتهي من تصوير كافة مشاهد العمل قبل رمضان المقبل، كما أنني أنتهيت من كتابة الحلقات، والعمل يحمل العديد من المفاجآت منها ظهور أحمد عيد بدور شرير لأول مرة خلال المسلسل، وهذه فكرة المخرج ماندو العدل لأنه صاحب نظرة خاصة في الممثلين، مثلما فاجأ الجميع بدور شريف سلامة بالعام الماضي في مسلسل فاتن أمل حربي

 

مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط