رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : حبيت مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة لأنه كوميدى ومايان السيد بنتى من أيام حرب أهلية

يسرا ـ مايان السيد
يسرا ـ مايان السيد

كشفت يسرا عن كواليس مسلسلها الجديد 1000 حمد الله ع السلامة، المقرر عرضه فى رمضان 2023، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان.

 

وقالت يسرا : المسلسل دمه خفيف وحبيته لأنه كوميدي، والناس عايزه تضحك وتكون سعيدة، ولأننا ولاد نكتة وبنحب الضحك، وسوف أعود لاسكتمال تصوير المسلسل بعد علاجي من نزلة البرد.

 

وتابعت : سعيدة لأني بمثل لأول مرة مع محمد ثروت، وآدم  الشرقاوي لأنى بحبه من أيام نيوتن وحبيته أكتر لما اشتغلنا مع بعض، ومايان السيد بنوتي من أيام مسلسل حرب أهلية، ولذلك العمل سوف يخرج بشكل رائع، ومخرج المسلسل عمرو صلاح كوميديان كبير.

 

وتدور أحداث المسلسل حول عودة أستاذ الإعلام سميحة جاهين إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلتها، ومع كل خطوة تكتشف الكثير من الأسرار العائلية وتبحث عن ميراث أولادها آدم الشرقاوي ومايان السيد، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، محمد ثروت، سماء إبراهيم، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، سماء إبراهيم، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط