رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأجهر والعمدة ورشيد والهرشة السابعة والمداح وكامل العدد .. مسلسلات منصة شاهد في رمضان 2023

مسلسلات تعرض على
مسلسلات تعرض على شاهد فى رمضان

يشهد شهر رمضان المقبل، منافسة قوية بين مسلسلات ضخمة على منصة شاهد، ويشارك في بطولتها عدد من النجوم ومن بينهم محمد رمضان وعمرو سعد وريهام عبدالغفور وأمينة خليل.

 

حيث يدخل محمد رمضان السباق الرمضاني بمسلسل العمدة ويشاركه في البطولة زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منه فضالي، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة رجل متعدد الزيجات، الأمر الذي يدخله في العديد من الصراعات.

 

وتشارك ريهام عبدالغفور بمسلسل رشيد ويشاركها البطولة محمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم ممدوح في جريمة قتل ويعيش قصة حب مع ريهام، ويقبض عليه ليلة زفافه عليها، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

 

وكذلك تخوض أمينة خليل رمضان بمسلسل الهرشة السابعة، وسيتناول المشكلات التي يتعرض لها الزوجين بعد السنة السابعة من الزواج، وتظهر أمينة بشخصية سيدة متزوجة من محمد شاهين ويمرن ببعض المشكلات في إطار اجتماعي.

 

ويُعرض فى رمضان أيضا مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد ودرة، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات يدخلها عمرو، ويظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم، أما درة فستقدم شخصية دكتورة صيدلانية.

 

أما حمادة هلال فيقدم الجزء الثالث من المداح مع هبة مجدي ويسرا اللوزي، ويعيش قصة حب معهما في وقت واحد، كما يمر بالعديد من الأزمات، ويحمل هذا الجزء من المسلسل اسم أسطورة العشق، فيما يُعرض كذلك مسلسل الصندوق بطولة أحمد داش وهدى المفتي ويعيش الثنائي قصة حب خلال أحداث العمل.

 

وتتشارك دينا الشربيني وشريف سلامة بطولة مسلسل كامل العدد، حيث يناقش المسلسل العديد من الموضوعات التي تخص المرأة، منها نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، ومع تتابع الأحداث هناك قصة حب بين دينا وشريف، ولكن تمر هذه العلاقة ببعض الأزمات، بسبب أنها مطلقة ولديها أبناء نفس الحال لـ شريف سلامة، الأمر الذي يجعلهم يتفقوا على الزواج ولكن في الويك اند فقط.

 

 

تم نسخ الرابط