رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رمضان 2023 .. تغيير إسم مسلسل دنيا سمير غانم من صراع الفصول إلي جت سليمة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

بدأت دنيا سمير غانم منذ فترة التحضير لمسلسلها الجديد صراع الفصول، وقال أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل حاليًا تصوير مسلسل دنيا الجديد، وتدور أحداثه في ثلاث عصور مختلفة، وتم تغيير اسمه لـ جت سليمة، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

مسلسل صراع الفصول بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، هالة فاخر، خالد الصاوي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل الذي يخرجه إسلام خيري.

 

ومؤخرًا حققت دنيا نجاحًا كبيرًا على خشبة المسرح من خلال تقديمها مسرحية أنستونا، على مسرح أوبرا هاوس، في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ويشاركها بطولة العرض بيومي فؤاد، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.  

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا في الدراما كان مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، الذي عُرض عام 2019، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق، سماح أنور وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط