رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تعدد الزوجات والميراث ورحلة صعود .. محمد رمضان في مسلسل العمدة رمضان 2023

محمد رمضان
محمد رمضان

أيام قليلة وينتهى محمد رمضان من تصوير مسلسله الجديد العمدة، الذي ينافس به في سباق دراما رمضان 2023، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

ويناقش العمل العديد من القضايا أبرزها تعدد الزوجات، وخطف الأطفال والميراث، حيث يبحث جعفر العمدة خلال الأحداث عن ميراث والدته.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي يجسد دوره محمد رمضان، وهو رجل متعدد الزيجات، حيث يتزوج من 4 نساء هن زينة وهي من طبقة غنية، ومي كساب وهي والدة أحمد داش، وإيمان العاصي ومنة فضالي، الأمر الذي يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث والتي تقع في حي السيدة زينب.

 

 ويظهر بيومي فؤاد بدور والد زينة، وسيكون سجين بصدد تنفيذ عقوبة ما، وتظهر فريدة سيف النصر بدور صاحبة كباريه تربطها صداقة قديمة بـ محمد رمضان، ويقدم أحمد فتحي دور شقيقه، بينما يظهر فتوح أحمد بشخصية خاله وهو رجل بخيل، ويمتلك عطارة.

 

مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، وجوري بكر، فيما تظهر فريدة سيف النصر كظهور خاص في العمل، وإنتاج محمد السعدي.

 

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل المشوار، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركه البطولة دينا الشربيني، أحمد صفوت، ندى موسى وآخرين، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات خلال عرضه.

 

وعلى مستوى السينما تعاقد رمضان مؤخرًا على أكثر من عمل منهم فيلم ع الزيرو، الذي يقوم ببطولته بجانب نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط