رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى الإتربي : أناضل ضد الفرنسيين في سره الباتع مع السعدني وأخوض صراعات مع ياسمين في ضرب نار

هدي الإتربي - ياسمين
هدي الإتربي - ياسمين عبدالعزيز - أحمد السعدني

تعيش هدى الإتربي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسلي سره الباتع من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، وضرب نار مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 

وقالت الإتربي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالمشاركة في عمل مهم مثل سره الباتع في رمضان المقبل، وأظهر خلاله في العصر القديم وقت الحملة الفرنسية على مصر، وأقدم شخصية واحدة أعضاء المقاومة ضد الاحتلال، والدور مختلف تمامًا عما قدمته من قبل.

 

وواصلت : أشارك أيضًا في مسلسل ضرب نار، وأقدم خلاله دور فتاة عاطلة، ومدللة وأدخل في صراعات مع ياسمين عبدالعزيز وأكون ند بند لها خلال الأحداث. 

 

مسلسل سره الباتع من بطولة نخبة من النجوم، منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، خالد الصاوي، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، ومحمود قابيل، والعمل مأخوذ عن قصة بنفس الاسم لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف. 

 

أما مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزبز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، وأحمد غزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

يذكر أن آخر أعمال هدى الإتربي كان مسلسل شارع 9، من بطولة رانيا يوسف، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، ماجد الشريف، منة عرفة، أحمد سلامة، وصبا الرافعي، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

 

 

تم نسخ الرابط