رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة : يسرا من مسلسلها الجديد 1000 حمدالله ع السلامة رمضان 2023

يسرا
يسرا

بدأت يسرا خلال الفترة الماضية تصوير مشاهد في مسلسلها الجديد 1000 حمدالله ع السلامة، وينفرد خبر أبيض بنشر الصورة الأولى من لوك يسرا في مسلسل الجديد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة عادت إلى مصر بعد وفاة زوجها، وتحاول البحث عن ميراث أبنائها.

 

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، محمد ثروت، سماء إبراهيم، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

وشاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل أحلام سعيدة، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، أوتاكا، هشام عاشور.

 

وتنتظر يسرا خلال الفترة القادمة عرض أكثر من عمل انتهت من تصويره مؤخرًا منهم مسلسل روز وليلى، ويشاركها البطولة نيللي كريم وهو أول عمل يجمعهم سويًا، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

وفيلم ليلة العيد الذي تتناول من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، ويضم في بطولته سميحة أيوب، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، والعمل تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط