رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل الونش بطولة محمد رجب يتصدر قائمة الـ Top 10 على Watch it بعد انتهاء عرضه

محمد رجب
محمد رجب

حقق مسلسل الونش من بطولة محمد رجب نجاحًا ملحوظًا منذ عرضه عبر منصة Watch It، ومازال يتصدر قائمة تريند الأعلى مشاهدة حتى الآن بعد انتهاء عرضه في يناير على المنصة وقناة الحياة، حيث حصد نسب مشاهدات عالية وردود أفعال إيجابية من الجمهور.

 

يشارك محمد رجب البطولة كل من ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى درامى، حول حسن الونش الذى يلعب دوره محمد رجب، ويجسد شخصية رجل أعمال يحاول الصعود من القاع نحو القمة، فيما يتعرض لضغوط كبيرة فى حياته، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، والعمل مكون من 45 حلقة.

 

ومن ناحية أخري يظهر رجب كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، إلى جانب خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، وليد فواز، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

يذكر أن آخر أعمال رجب، كان مسلسل الاختيار 2، الذي ظهر خلاله كضيف شرف، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط