رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أبرز نجوم حفل توزيع جوائز BAFTA 2023 وكيت بلانشيت أفضل ممثلة

نجمات حفل جوائز BAFTA
نجمات حفل جوائز BAFTA

أقيمت الليلة حفل توزيع جوائز BAFTA 2023 في قاعة Royal Festival Hall بالعاصمة البريطانية لندن، وحرص عدد من النجوم على الحضور والتوافد على الريد كاربت، كما حصد عدد من النجوم وصناع السينما والأفلام الجوائز.

 

وحضرت كيت بلانشيت الفعاليات بفستان أسود أنيق زينته بأكثر من عقد باللونين الأبيض والفضي، فيما تألقت آنا دي أرماس بطلة فيلم Blonde بفستان باللون الفوشيا كاشف للصدر مع عقد فضي، وارتدت ميشيل يوه بدلة باللون الفوشيا كذلك. 

 

كما ظهر الأمير ويليام برفقة زوجته كيت ميدلتون على الريد كاربت، وارتدى وليليام بدلة سوداء رسمية أما زوجته فظهرت بفستان أبيض أنيق مع قفاز أسود، وحرص كذلك رامي مالك على الحضور ببدلة باللون الأبيض. 

 

أما عن الجوائز فحصد فيلم All Quiet On The Western Front 3 جوائز وهي أفضل سيناريو مقتبس وأفضل فيلم أجنبي وأفضل موسيقي تصويرية، وفاز فيلم Elvis بجائزة أفضل كاستنج .

 

وحصد Everything Everywhere All At Once جائزة أفضل مونتاج، وذهبت جائزة أفضل تصوير لفيلم Aftersun، بينما حصد Guillermo Del Toro’s Pinocchio جائزة أفضل فيلم أنيميشن، وظفر Avatar : The Way Of Water بجائزة المؤثرات الخاصة، ونال فيلم The Banshees Of Inisherin جائزتي أفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم بريطاني.

 

أيضًا حصدت كيت بلانشيت جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها Tár، بينما نال جائزة أفضل ممثل أوستن بتلر عن دوره بفيلم Elvis، فيما فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة كيري كوندون عن دورها فى The Banshees Of Inisherin، وذهبت جائزة أفضل ممثل مساعد لـ باري كيوغان عن نفس الفيلم.

 

 

تم نسخ الرابط