رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

27 عاماً على عرض فيلم استاكوزا .. رفضه أحمد زكي 4 أعوام وانسحب من التصوير بسبب مشهد ضرب رغدة له

أحمد زكي ورغدة
أحمد زكي ورغدة

لا شك أن كل أعمال الإمبراطور أحمد زكي هي علامات هامة في تاريخ السينما المصرية، ولكن يظل استاكوزا من الأعمال التى حملت طابعا مختلفا لجمهور الإمبراطور. 

 

وبمناسبة مرور 27 عاماً على العرض الأول لفيلم استاكوزا نكشف بعض كواليس الفيلم، ومنها رفض أحمد زكي لهذا العمل لمدة 4 أعوام رغم إلحاح المخرجة إيناس الدغيدي، حيث لم تكن تري نجماً غيره يستطيع أن يقوم ببطولته.

 

وكان سبب رفضه الرئيسي مشهد ضرب رغدة له وطلب أكثر من مرة أن يتم حذف هذا المشهد من السيناريو، ولكن مع إصرار الدغيدي وافق عليه، متهما إياها بأنها عدوة الرجال.

 

وفي يوم تصوير المشهد ألغى زكي التصوير وترك اللوكيشن ورحل بعد أن وجد رغدة قد خلعت حذائها تمهيداً لأداء المشهد بناءً على طلب المخرجة، وهنا علم زكي أن الضرب سيكون حقيقياً فغضب منهما وترك التصوير ورحل.

 

ومن المواقف الطريفة والتي تبرز أيضاً عصبية الإمبراطور أثناء العمل حين كان يقوم بتصوير أحد المشاهد في الشارع ومع التفاف الجمهور حول فريق العمل أدى زكي المشهد ولكنه فوجيء بإيناس الدغيدي تعترض بصوت عالي أمام الجماهير وتطلب منه إعادة المشهد وهذا ما أغضبه، فأمسك بيدها بقوة وأخبرها أنه يريد التحدث معها بالسيارة وبالفعل بمجرد دخولها السيارة أغلق الأبواب وقال لها : لما أخلص تصوير المشهد هبقى افتحلك تخرجي.

 

 

تم نسخ الرابط