رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماء إبراهيم : تعاقدت على مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة بطولة يسرا رمضان 2023

يسرا - سماء إبراهيم
يسرا - سماء إبراهيم

بدأت يسرا خلال الفترة الماضية تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد 1000 حمدالله ع السلامة إنتاج جمال العدل، وقالت سماء إبراهيم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل يسرا، وأتمنى أن ينال على إعجاب الجميع خاصة وأن أحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وأضافت : أيضًا أواصل تصوير مسلسل الكبير أوي 7، والذي أجسد من خلاله شخصية الكبيرة فحت، ولكن الموسم الجديد يتخلله العديد من المفاجآت، وأظهر زوجة كمال أبورية وتجمعني العديد من المشاهد الكوميدية معه.

 

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة بطولة يسرا، محمد ثروت، سماء إبراهيم، شيماء سيف، أدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

مسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف خلال الأحداث منهم كمال أبو رية ومحمد محمود.

 

وشاركت سماء في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ومسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان وإخراج مجدي الهواري.

 

 

تم نسخ الرابط