رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد ضابط بقوات الأمن الخارقة ضمن أحداث فيلم تاج بطولة تامر حسني

بيومي فؤاد - تامر
بيومي فؤاد - تامر حسني

بدأ تامر حسني خلال الفترة الماضية تصوير مشاهده في فيلمه الجديد تاج، وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد يجسد شخصية ضابط بقوات الأمن الخارقة، ويجمعه صراع مع تامر حسني الذي يجسد شخصيتي super heroes.

 

وفيلم تاج يشارك في بطولته تامر حسني، مي عمر، ساندي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

ويجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتي شقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي، وتجمعه قصتي حب بـ مي عمر وساندي.

 

ويواصل بيومي فؤاد في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسلي الكبير أوي 7، بطولة أحمد مكي، وصراع الفصول مع دنيا سمير غانم، ومن المقرر عرضهما رمضان 2023.

 

ومن ناحية أخرى، حقق تامر حسني خلال الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا في السينمات، بفيلمه بحبك، والذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وحصد أكثر من 55 مليون جنيه إيرادات في شباك التذاكر.

 

والعمل كان من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

 

 

تم نسخ الرابط