رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأبيض والأسود .. أبرز الإطلالات في افتتاح مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ 73

خبر ابيض

أقيمت بالأمس فعاليات حفل افتتاح مهرجان برلين السينمائي الدولي في دروته الـ 73 بالعاصمة الألمانية، بحضور العديد من نجوم ومشاهيير هوليوود والعالم. 

 

وجاءت كريستين ستيوارت على رأس الحضور، وأطلت على السجادة الحمراء بفستان أبيض أنيق منفوش وكاشف للصدر زينته بعقد على الرقبة، وشاركت ستيوارت في المهرجان بصفتها رئيسة لجنة التحكيم الدولية لهذه الدورة، كما حضر أعضاء لجنة التحكيم جولشيفته فاراهاني، فاليسكا جريسيباتش، رادو جود، فرانسين مايسلر، كارلا سيمون، وجوني تو.

 

وحرصت آن هاثاواي على حضور الفعاليات بفستان أسود شفاف مع قفاز أسود كذلك، كما حضر عدد كبير من المشاهيير ورجال السياسية.

 

وبدأت الحفل بأغنية للمطربة الألمانية ليسلي كليو، فيما قدم الحفل كل من هادنيت تسفاي وجو شوك، وذلك بحضور عدد من كبار الدولة منهم كلوديا روث وزيرة الدولة للثقافة والإعلام، رئيس بلدية برلين فرانزيسكا جيفي،  وزير الزراعة الألمانى، بجانب مجموعة من الشخصيات العامة، بالإضافة إلى رؤساء إدارة المهرجان مارييت ريسنبيك وكارلو شاتريال.

 

يذكر أن فريق مهرجان القاهرة السينمائى الدولي برئاسة حسين فهمي رئيس المهرجان قد وصلوا منذ ساعات إلى برلين لحضور فعاليات المهرجان العالمي، حيث سافر فهمي برفقة مدير المهرجان المخرج أمير رمسيس، ومدير المكتب الفني للمهرجان أندرو محسن.

 

 

تم نسخ الرابط