رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. نجوم الفيلم السعودي الهامور يحتفلون بالعرض الخاص في مصر

خيرية ابو لبن - فهد
خيرية ابو لبن - فهد القحطاني - عبد الاله القرشي - إسماعيل ال

أقيم العرض الخاص للفيلم السعودي الهامور، أمس الإثنين، بسينما فوكس مول مصر، بحضور أبطال وصناع العمل، الذي يعد أول فيلم سعودي يعرض تجاريًا في دور السينما المصرية.

 

كاميرا خبر أبيض التقت بصناع الفيلم، وتحدثوا عن تجربتهم، وقال عبدالإله القرشي مخرج العمل : كان قرارنا في بوليفارد استديوز بعد النجاح اللي حققناه في السعودية إننا نعرض الفيلم في مصر، مش بهدف المنافسة ولكن لأن مصر هي رائدة صناعة السينما في الوطن العربي، والنجاح الحقيقي يبدأ من مصر، واليوم معنا أساتذة اتربينا على فنهم ومنتظرين رأيهم، خاصة بعد ما الجمهور المصري اللي في السعودية تفاعل مع الفيلم واتبسط منه.

 

وقال فهد القحطاني بطل العمل : الفيلم يتناول أكبر قضية نصب حدثت في السعودية، وحامد هو شخص طموح يعاني من ضغط اجتماعي ومش راضي بوضعه ويبحث عن الثراء السريع، أما إسماعيل الحسن أحد نجوم العمل، فتابع : بقدم شخصية أبو عزة من أصحاب حامد، وخلاه يعمل حاجات كتير خارجة عن القانون وهو شخص محتال.

 

وأضافت خيرية أبو لبن : العمل تجربة جديدة بالنسبة لي، وهو أول فيلم سعودي يعرض في مصر وهي خطوة مهمة جدًا، وأقدم في الفيلم شخصية فاطمة زوجة حامد، وهي أم أولاده، ولكن يتغير من ناحيتها بعد أن يصبح ثري لأن الفلوس بتغير النفوس.

 

وتضيف فاطمة البنوي بطلة العمل : أنا تربيت على الفن والثقافة المصرية، وأحب كمان أشارك جزء من قصتنا كسعوديين مع الجمهور المصري، وبعد مشاركتي في مسلسلي ما وراء الطبيعة و60 دقيقة، الجمهور المصري هيتخض من شخصيتي جيجي في الفيلم، وهي مستفزة للبعض ولكني أعتبرها جزء من حقبة زمنية ومن معالم جدة ولازم الناس يشوفوها.

 

فيلم الهامور بطولة فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، فاطمة بنوي، خيرية أبو لبن، محمد الفرا، من تأليف هاني كعدور وإخراج عبدالإله القرشي، ويتناول العمل قصة حقيقية عن حارس أمن يتمكن من جمع ثروة ضخمة عن طريق النصب واتباع أساليب ملتوية، ويقنع البعض بإستثمار أموالهم برفقته مع وعد بالحصول على ربح سريع، وذلك في إطار تشويقي مثير.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط