رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر : تعاقدت على مسلسل تلت التلاتة فى رمضان 2023 وأجسد شخصية إبنة غادة عبدالرازق

ليلي أحمد زاهر -
ليلي أحمد زاهر - غادة عبدالرازق

تعيش ليلى أحمد زاهر حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث طرحت مؤخرًا أغنية كلمة أخيرة، والتى حققت نجاحا لافتا منذ اليوم الأول لطرحها.

 

وقالت ليلى في تصريح لـ خبر أبيض : تعاقدت خلال الأيام الماضية على المشاركة في مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق، وسعيدة بالتعاون معها، حيث أجسد شخصية ابنتها خلال الأحداث.

 

ومسلسل تلت التلاتة يشارك في بطولته : غادة عبدالرازق، ليلى زاهر، ماجد المصري، صلاح عبدالله، مصطفى درويش، والعمل يخرجه محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر ليلى عرض فيلم مطرح مطروح، في موسم عيد الفطر المقبل، والعمل بطولة محمود حميدة، ويشارك به عدد من النجوم، منهم كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، وطارق الإبياري، فيما يظهر الملاكم الإنجليزي سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا كضيف الشر، و الفيلم تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

 

كما شاركت ليلى أحمد زاهر في السباق الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي قدمت بطولته مع هشام جمال، وشارك في البطولة عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، طه دسوقي، دنيا ماهر، وأحمد رمزي، وكان العمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

 

تم نسخ الرابط