رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى زيزي مصطفى .. استبعدها العندليب من أبي فوق الشجرة بسبب زيادة وزنها فحلت ميرفت أمين بديلة لها

زيزي مصطفي - عبدالحليم
زيزي مصطفي - عبدالحليم حافظ - ميرفت أمين

تحل اليوم 13 فبراير ذكرى رحيل الفنانة زيزي مصطفى، التى رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2008، وتعد زيزي البدراوي واحدة من أبرز نجمات الزمن الجميل حيث شاركت كبار النجوم كما رُشحت لبطولة أقوى الأفلام.

 

وعندما رشحت زيزي البدراوي لبطولة فيلم أبي فوق الشجرة قبل النجمة ميرفت أمين بالفعل أعجبت بالقصة ورأت أن وقوفها كبطلة أمام العندليب فرصة عظيمة، وتعاقدت بالفعل على الفيلم، ولكن عندما تقابلت مع العندليب طلب منها إنقاص وزنها لتليق بالدور.

 

وأكد العندليب أنه سيوقع عليها شرط جزائي في حالة عدم إنقاص وزنها فتراجعت عن التعاقد وقالت : بلاش نمضي العقد غير لما أخس، وفي تلك الأثناء سافرت خارج مصر بسبب تكريمها عن دورها في فيلم البوسطجي، وكان صناع الفيلم يريدون البدء في التصوير فاستبعدوها وأسندوا الدور إلى ميرفت أمين والذي كان الدور بالنسبة لها بداية النجومية.

 

أما فيلم المراهقات فلم تكن المرشحة الأولى لدور صديقة ماجدة بل كانت سعاد حسني في البداية، وبالفعل عرضت عليها ماجدة الدور وأعجبت به ولكن بعد عدة أيام اعتذرت سعاد عن الدور حيث كانت قد تعاقدت على بطولة فيلم حسن ونعيمة، أول بطولة حقيقية لها، فتفهمت ماجدة الأمر واستعانت بـ زيزي مصطفى لأداء دور صديقتها.

 

 

تم نسخ الرابط