رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح يجسد دور مدرس ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي رمضان 2023

مني زكي ـ أحمد خالد
مني زكي ـ أحمد خالد صالح

بدأ أحمد خالد صالح منذ فترة تصوير مشاهده في مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، والمقرر عرضه ضمن منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن صالح يجسد خلال العمل دور مدرس وتجمعه العديد من المواقف الدرامية مع باقي أبطال المسلسل.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي دارمي تشويقي، ويناقش عدد من القضايا الخاصة بالمرأة منها قضية الوصاية على البنات القاصرات ومعاناة المرأة المصرية مع المجلس الحسبي خاصة بعد وفاة الأب أو الزوج، ويحمل المسلسل العديد من المفاجآت.

 

مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نسرين أمين، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، علي الطيب، مها نصار، ثراء جبيل، خالد كمال، وماجدة منير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد خالد صالح عرض مسلسل حرب الجبالي الذي يشارك في بطولته مع أحمد رزق، ومن المقرر عرضه قريبًا، ويضم عدد من النجوم منهم هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، ونسرين أمين، والعمل من تأليف سماح الحريري ، وإخراج محمد أسامة.

 

كما يشارك صالح في بطولة فيلم وش في وش مع محمد ممدوح وأمينة خليل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجية، ويشارك في بطولته شيرين رضا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

 

 

تم نسخ الرابط