رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا عن علاء ولي الدين : صدمت عند سماع خبر وفاته ومقدرش أرجع للمسرح تاني من بعده

علاء ولي الدين -
علاء ولي الدين - يسرا

حلت أمس الذكرى الـ 20 لوفاة علاء ولي الدين، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2003، وأحيت يسرا ذكرى الراحل، حيث تحدثت عن علاقتها به خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc، تقديم الإعلامية إيمان الحصري.

 

وقالت يسرا : علاء ولي الدين كان إنسان وفنان عظيم، وكنت بعتبره أخويا الصغير وصُدمت عند سماع خبر وفاته، وكنا نستعد لعرض مسرحيتنا سويًا لما بابا ينام، وتوفى قبل عرضها في أول أيام عيد الأضحى.

 

وواصلت : كنت أنا وعلاء نتناقش سويًا في العديد من الأمور الحياتية، وفي مرة كان قد دخل علاء في خلاف مع والدته، وطلب مني أن أهاتفها حتى يتصالحا وبالفعل قمت بذلك وتصالحا في النهاية.

 

 وعن ذكرياتها معه، أضافت : كنا نجتمع في غرفته بعد انتهاء عروض مسرحيتنا في الساعة 3 فجرًا، ونسهر جميعًا حتى نغادر إلى بيوتنا في الساعة 6 صباحًا.

 

وأكملت : عندما قام علاء بشراء منزل جديد باركت له عليه ولكنه قال لي : أنا مش هلحق أدخل البيت ده وفعلًا حصل ومات قبل دخوله، وكان مريضًا في أواخر أيامه، لكن لم يهتم بهذا الأمر وكان يمارس حياته بشكل طبيعي.

 

وعن أدواره، اختتمت : كان فنان شاطر وذكي في اختياراته ويختار ما يناسب الكوميديا التي يقدمها وعمل مع مخرجين كبار مثل شريف عرفة الذي قدمه في دور صغير في فيلم الإرهاب والكباب، ولكنه دور لا ينسى، وكان علاء مخلص في عمله ويعشق التمثيل وأبدع في أعماله، ولا أصدق مرور 20 عامًا على رحيله، ومقدرش أدخل المسرح منذ وفاته حتى يومنا هذا. 

 

 

تم نسخ الرابط