رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أحمد حلمي يروج لمسرحيته الجديدة ميمو بصور من الكواليس مع أبطال العرض

أحمد حلمي وعبدالرحمن
أحمد حلمي وعبدالرحمن طه

شارك أحمد حلمي منذ قليل، عدة صور من كواليس مسرحيته الجديدة ميمو، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، جمعته بالنجوم المشاركين معه في بطولة العمل، وعلق عليها قائلًا : قريباً.. موسم الرياض.. البوليفارد.

 

 

 

وظهر في الصور عدد كبير من أبطال العمل هم أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنا شيحة، هنا الزاهد، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض اعتبارًا من 20 فبراير الجاري، وتشهد عودة حلمي للمسرح بعد غياب 20 عاماً، منذ تقديم آخر مسرحياته حكيم عيون التي قام ببطولتها مع علاء ولي الدين، وتم عرضها عام 2001.

 

على جانب آخر، تعاقد حلمي الفترة الماضية على فيلم جديد لسه حته، وتدور أحداثه في إطار نفسي كوميدي، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا.

 

وكشف حلمي الفترة عن كواليس شخصيته التي يظهر بها في الفيلم، وقال : أجسد دور بلطجي خلال فيلمي الجديد لسه حتة، وسأقدم مشاهد ضرب، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما مع  الكوميديا، وبيناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها، حيث يتخيل الإنسان في بعض الأحيان أنه بخير ويفكر بشكل صحيح ولكن الحقيقة عكس ذلك.

 

 

تم نسخ الرابط