رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة : سعيدة بالمشاركة في مسلسل الأجهر مع عمرو سعد والعمل سيكون الأقوى في دراما رمضان 2023

درة - عمرو سعد
درة - عمرو سعد

تواصل درة حاليًا تصوير مسلسل الأجهر في لبنان، والذي تقدم بطولته مع عمرو سعد، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وقالت درة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بتقديم مسلسل الأجهر مع عمرو سعد، وأتمنى أن يحقق نجاح كبير وقت عرضه، وأتوقع أن يكون العمل هو الأقوى في دراما رمضان المقبل. 

 

مسلسل الأجهر يدور في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد، ويظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم، أما درة فستقدم شخصية نهلة وهي دكتورة صيدلانية تحاول دائمًا الوقوف بجانب أهلها في الحارة الشعبية التي تدور فيها الأحداث.

 

والعمل من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

يذكر أن درة عرض لها مسلسل المتهمة في أكتوبر الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشارك في بطولته دياب، أسامة عباس، عادل كرم، مها نصار، علي الطيب، محمد عبدالعظيم، ومحمود غريب، وعدد من الفنانين العرب، وكان من تأليف وإخراج تامر نادي.

 

كما شاركت درة في موسم الرياض بمسرحية حتى لا يطير الدكان، التي عرضت في نوفمبر الماضي، وقدمت بطولتها مع أكرم حسني، وضم العمل كل من بيومي فؤاد، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، ونيللي محمود، ومن تأليف أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا. 

 

 

تم نسخ الرابط