رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني : ياسمين رئيس حبيبة قلبي وسعيدة بنجاحها في فيلم أنا لحبيبي وبحب دورها في فتاة المصنع

دينا _ ياسمين
دينا _ ياسمين

أجرت دينا الشربيني مداخلة هاتفية في برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، وتحدثت دينا عن علاقتها بـ ياسمين رئيس ورأيها حول فيلمها أنا لحبيبي، ومشاريعها الفنية الجديدة.

 

وقالت دينا : ياسمين رئيس حبيبة قلبي وعارفين بعض من زمان ودخلنا بيوت بعض، وسعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول فيلمها أنا لحبيبي وسعيدة بنجاحها، وأنا أحب العديد من أدوارها منها دورها في فتاة المصنع.

 

وواصلت : شاركت أنا وياسمين في العديد من الأعمال سويًا آخرها مسرحيتنا أحفاد ريا وسكينة، وكنا بنتخانق في الكواليس بسبب أمور تافهة منها الطعام الذي نتناوله، وهي شخصية جدعة وطيبة وليست منافقة. 

 

وعن مسلسلها كامل العدد، اختتمت : كواليس تصويره رائعة وأشعر بالراحة في تصويره لأنه مكون من 15 حلقة مما يجعلنا نأخذ وقتنا في التصوير، وسعيدة بالتعاون الأول لي مع شريف سلامة، كذلك إسعاد يونس التي تظهر كظهور خاص في العمل، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه في رمضان المقبل 2023.

 

مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبدة، مصطفى درويش، أحمد كمال، آية سماحة، عمرو جمال، سمر علام، وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط