رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي الحجار : شادية وهدى سلطان أفضل من دخلن التمثيل وأحمد جمال من أفضل مطربين الجيل الحالي

علي الحجار - شادية
علي الحجار - شادية - هدي سلطان - أحمد جمال

حل علي الحجار ضيفًا على برنامج على نفس الموجة، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، عبر إذاعة راديو نغم إف إم، وكشف خلال الحلقة عن آرائه حول عدد من المطربين، وكواليس في بداية مسيرته الفنية وعلاقته بـ ابنه أحمد الحجار.

 

وقال الحجار : الراحل بليغ حمدي هو أول من قدمني للناس بأغنية على قد ما حبينا، كما أنني سأقدم أغنية من ألحانه في مفاجأة للجمهور ونعمل عليها حاليا ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

وعن آرائه حول نجوم الطرب، واصل : أقسم الأصوات إلى أصوات فاهمة للغناء وأصوات أخرى، وأقصد من الفاهمة أنها أصوات تمثل الغناء لأن الطرب يعتمد على التجسيد حتى يصل الإحساس إلى المتلقي، فيمكنني القول أن محمد منير ومدحت صالح ومحمد الحلو وأنغام أصوات رائعة وفاهمة للغناء.

 

وأكمل :  ومن الجيل الحالي أرى أحمد جمال مغني فاهم ومن أفضل مطربين الجيل، وأرى أن الراحلتين هدى سلطان وشادية أفضل مطربتين دخلن عالم التمثيل، كما أنني أحب أصوات شيرين عبدالوهاب وبهاء سلطان.

 

أما عن نجله أحمد، فاختتم : أحمد درس الموسيقى في أمريكا، ولديه خبرة في الغناء العربي بسبب حفظه الموشحات من والدي إبراهيم الحجار وهو يغني باللغة الإنجليزية والإيطالية وغيرها من اللغات، كما تعاون مع شقيقي الراحل أحمد الحجار وقام بالتلحين له.

 

 

 

تم نسخ الرابط