رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس : فيلم أنا لحبيبي له معزة خاصة عندي ومفيش شركة إنتاج كانت موافقة عليه

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

كشفت ياسمين رئيس كواليس فيلم أنا لحبيبي، الذي يُعرض في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر، من تقديم شريف عامر، المذاع على قناة mbc مصر.

 

وقالت ياسمين : اخترنا اسم أنا لحبيبي لأن الفيلم يحتوي على 4 أغنيات لفيروز، وأبطاله حبوا بعض على الأغاني، والفيلم له معزة خاصة عندي لأننا أخذنا فترة نبحث عن شركة إنتاج، ومكنتش فيه شركة إنتاج موافقة على إنتاجه، والبعض كان يود تغيير بعض تفاصيله.

 

وتابعت : توفقنا مع شركة إنتاج ثم توقفنا بسبب الكورونا، وعندما شاهدته بعد تنفيذه مكنتش مصدقة، لأنه ممتع على مستوى الصوت والصورة، وتأكدت أنه سينال إعجاب الجمهور.

 

وأضافت : الحمد لله الناس انبسطت من الفيلم، ونحن صورناه بالكامل في مصر وتحديدًا في سيناء ونوبيع، والتصوير كان يجنن، ولو اتفرجت على الفيلم من غير صوت هتحب تتفرج عليه من جمال الصورة.

 

وحقق الفيلم 3 ملايين جنيه فى أول أسبوع بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته : كريم فهمي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، سوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط