رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصور الأولى من مسلسل كشف مستعجل بطولة محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر رمضان 2023

مصطفى خاطر ومحمد
مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن

نشر مصطفى خاطر على إنستجرام أول صور من كواليس مسلسل كشف مستعجل من بطولته ومحمد عبدالرحمن، والمقرر عرضه في رمضان 2023 على منصة Watch It.

 

 

مسلسل كشف مستعجل بطولة محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، ميمي جمال، إلهام وجدي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي، وإنتاج K- Media Production لـ كريم أبو ذكري، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

ومن ناحية أخري يواصل مصطفى خاطر في الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب ومن إخراج خالد مرعي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وميرنا جميل وحقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

وينتظر عبدالرحمن عرض فيلم البطة الصفرا مع غادة عادل بالإضافة إلى فرح الزاهد، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، إبرام سمير، عمرو رمزي، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد أنور وأحمد أمين، والعمل من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

 

 وكان آخر ظهور لـ عبدالرحمن في الدراما من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل عودة الأب الضال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، بطولة بيومي فؤاد وعبير صبري، وعلى مستوى السينما عُرض له مؤخرًا فيلم الدعوة عامة الذي قام ببطولته بجانب أحمد الفيشاوي وكان من إخراج وائل فرج.

 

 

تم نسخ الرابط