رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة فاخر ملكة فرعونية اسمها قوت القلوب في مسلسل صراع الفصول بطولة دنيا سمير غانم رمضان 2023

دينا سمير غانم -
دينا سمير غانم - هالة فاخر

تعاقدت هالة فاخر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل صراع الفصول من بطولة دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن هالة تظهر خلال الأحداث بشخصية ملكة فرعونية اسمها قوت القلوب، حيث يتناول العمل أكثر من عصر منهم العصر الفرعوني ضمن أحداثه ويظهر خلاله كذلك خالد الصاوي ومايان السيد.

 

مسلسل صراع الفصول يمثل عودة دنيا سمير غانم للدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، حيث قدمت مسلسل بدل الحدوتة تلاتة في 2019، ويشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، سلوى خطاب، ومايان السيد، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

ومن ناحية أخرى تشارك هالة فاخر في بطولة مسلسل السجل الأسود، المقرر عرضه في رمضان المقبل كذلك، ومن بطولة خالد سليم، مي سليم، لبلبة، دينا، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال، وإخراج جميل جميل المغازي.

 

يذكر أن هالة قد عرض لها منذ فترة مسلسل طير بينا يا قلبي، الذي قدمت بطولته ريم مصطفى في أولى تجاربها في البطولة المطلقة، وناقش العمل مشكلات التعليم بمصر في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته محسن محي الدين، بسمة، دنيا ماهر، نور محمود، عمرو عبدالعزيز، وإبرام سمير، ومن تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

 

تم نسخ الرابط