رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري : انتظروا الجزء الثاني من فيلم الناظر بعنوان ابن الناظر وأكرم حسني مرشح للبطولة

مجدي الهواري - أكرم
مجدي الهواري - أكرم حسني

حقق فيلم الناظر، بطولة الراحل علاء ولي الدين نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، حيث حصد 16 مليون جنيه، وهو رقم كبير في شباك الإيرادات في هذه الفترة، ويعادل حاليًا ما يزيد عن 90 مليون جنيه.

 

وقال منتج العمل مجدي الهواري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نحضر مفاجأة للجمهور بتقديم جزء ثاني من فيلم الناظر بعد مرور 23 عامًا على عرض الجزء الأول، ويعمل حاليًا المؤلف أحمد عبدالله على كتابته، ويحمل عنوان ابن الناظر.

 

وواصل : سيتم استكمال الأحداث بعد مرور العديد من السنوات وصار ابن علاء ولي الدين، الذي أنجبه في الجزء الأول كبيرًا ويكمل مسيرته التعليمية في إدارة مدارس عاشور، ولم نستقر بعد على بطل العمل، ولكنني أرشح أكرم حسني لتقديم هذا الدور. 

 

يذكر أن فيلم الناظر من إنتاج عام 2000، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم علاء ولي الدين، حسن حسني، هشام سليم، أحمد حلمي، محمد سعد، كريم محمود عبدالعزيز، سامي سرحان، بسمة، يوسف عيد، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، إخراج شريف عرفة، وإنتاج مجدي الهواري. 

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

 

أما أكرم حسني، فيواصل تحضيراته لفيلمه الجديد بعنوان روحي فيها، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج آلاء لاشين، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع الأبطال المشاركين في العمل والاتفاق على كافة تفاصيله. 

 

 

تم نسخ الرابط