رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها الكبير ونيللي وشريهان .. 8 أعمال جمعت بيومي فؤاد مع دنيا سمير غانم قبل مسلسل صراع الفصول رمضان 2023

بيومي فؤاد ودنيا
بيومي فؤاد ودنيا سمير غانم

تعاقد بيومي فؤاد مؤخرًا على المشاركة في مسلسل صراع الفصول من بطولة دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023. 

 

واجتمع بيومي بـ دنيا في أكثر من عمل فني حققا من خلالها النجاح، والبداية كانت بمسلسل الكبير في موسمه الأول رمضان 2010، بطولة أحمد مكي، واجتمع بيومي ودنيا في الـ 4 أجزاء الأولى من المسلسل.

 

كما ظهر بيومي فؤاد كضيف شرف في مسلسل لهفة، الذي قدمت بطولته دنيا سمير غانم في الموسم الرمضاني 2015، ثم اشترك بيومي معها في بطولة مسلسل نيللي وشريهان في العام التالي 2016.

 

أيضًا تقابل بيومي مع دنيا في نفس العام 2016 وهذه المرة في السينما بفيلم لف ودوران من بطولة أحمد حلمي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

فيما ظهر بيومي فؤاد ضيف شرف بمسلسل دنيا سمير غانم في الـ لا لا لاند، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني 2017، قبل أن يجتمعا مجددًا في دراما رمضان 2019 بمسلسل بدل الحدوتة تلاتة.

 

وشارك فؤاد في بطولة فيلم تسليم أهالي مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد والراحلة دلال عبدالعزيز، والذي عرض في أغسطس من العام الماضي 2022 ووصلت إيراداته في شباك التذاكر إلى أكثر من 30 مليون جنيه.

 

وأخيرًا يواصل الثنائي دنيا وبيومي عروض مسرحية آنستونا في الفترة الحالية على خشبة مسرح أوبرا ماست في مدينة 6 أكتوبر، وتعد التجربة الأولى لـ دنيا على المسرح، ويشارك في البطولة كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، وبسنت صيام، والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط