رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يجسد شخصية معلق رياضي ضمن أحداث فيلم الحريفة بطولة أحمد حسام ميدو

بيومي فؤاد ـ ميدو
بيومي فؤاد ـ ميدو

يعيش بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن بيومي سوف يظهر كضيف شرف ويجسد شخصية معلق رياضي في فيلم الحريفة من بطولة أحمد حسام ميدو ونور النبوي.

 

ويضم فيلم الحريفة عدد من النجوم، منهم نور النبوي، خالد الذهبى، أحمد حسام ميدو، أحمد غزى، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة أن تعلن الشركة المنتجة عن موعد طرحه.

 

من ناحية أخري يشارك بيومي فؤاد في رمضان 2023 بـ 4 مسلسلات : صراع الفصول من بطولة دنيا سمير غانم، والكبير 7 من بطولة أحمد مكي، وسر السلطان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، ورمضان كريم 2، بطولة سيد رجب، صلاح عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

وينتظر بيومي عرض فيلم مغامرات كوكو والذي يخوض من خلاله البطولة المطلقة، وكذلك فيلم مهمة في سهل حشيش من بطولة ليلى علوي، وفيلم الصف الأخير مع تيام مصطفى قمر.

 

ويُعرض الآن لـ بيومي فيلم 2 للإيجار ويشاركه البطولة محمد ثروت ويعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، دياب، رانيا يوسف، ميريهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل، دياب، والفيلم من إخراج شادي علي، وإنتاج إسعاد يونس.

 

 

تم نسخ الرابط