رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد جائزة الأمس .. بيونسيه تحقق رقم قياسي كـ أكثر فنانة فوزاً في تاريخ Grammy Awards بـ 32 جائزة

بيونسيه
بيونسيه

فازت المغنية الأمريكية بيونسيه بـ 4 أربع جوائز جرامي Grammy 2023، في الحفل الذي أقيم أمس في لوس أنجلوس، محطمة الأرقام القياسية لتصبح أكثر فنانة فوزًا بجوائز جرامي في التاريخ.

 

وحصدت بيونسيه ترحيبًا حارًا من قبل الحضور لحظة صعودها على المسرح، ووجهت الشكر لكل من دعمها، قائلة : أود أن أشكر أبي وأمي على محبتهم لي ودفعي للأمام، وأود أن أشكر زوجي الجميل، وأطفالي الثلاثة على دعمهم لي.

 

وحطمت بيونسيه بذلك رقم قائد الأوركسترا الشهير جورج شولتي الذي حصد خلال مسيرته الفنية 31 جائزة Grammy.

 

وبعد فوزها بجائزتي جرامي ليلة أمس، أصبحت بيونسيه تمتلك 32 جائزة جرامي، كأكثر أمرأة فوزًا بتلك الجائزة، وهي أيضًا المرأة الأكثر ترشيحًا في تاريخ الجائزة، كما أنها الأكثر حصدًا لجوائز MTV الموسيقية والتي فازت بها 24 مرة، كما حققت أكثر من 600 جائزة طوال مسيرتها المهنية التي امتدت لـ 16 عامًا، وباعت أكثر من 200 مليون نسخة من أغانيها وألبوماتها.

 

ومن أبرز النجوم، الذين حصدوا الجوائز أمس، أديل، التى حصدت جائزة أفضل أداء بوب منفرد بأغنية  Easy on Me، أما عن أفضل أداء بوب ثنائي ومجموعة فذهبت لأغنية Unholy لـ سام سميث وكيم بيتراس.

 

وحصدت بيونسيه عدة جوائز، منها أفضل تسجيل رقص ورقص إلكتروني بأغنية Break My Soul، وأفضل أداء R&P تقليدي بأإنية Plastic Off the Sofa، كما حصلت على أفضل ألبوم رقص إلكتروني: Renaissance .

 

أما جائزة أفضل فيلم موسيقي فذهبت لـ  Justin Bieber عن أغنية Our world، وعن أفضل تعاون في عمل راب فازت أغنية Wait For U، لـ دريك والمغني النيجيري تيمس، كما حصدت فيولا ديفيس جائزة أفضل كتاب صوتي: Finding Me، أما جائزة أفضل أغنية مصورة، فكانت من نصيب تايلور سويفت عن فيلم  All Too Well: The Short Film، وحصد هاري ستايلز جائزة ألبوم العام: Harry's House.

تم نسخ الرابط