رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : أغرب إطلالات النجوم والمشاهير فى حفل توزيع جوائز Grammy Awards

أغرب إطلالات Grammy
أغرب إطلالات Grammy Awards

شهد حفل جرامي 2023، توافد عدد كبير من نجوم الموسيقى على السجادة الحمراء للحفل الذي أقيم ليلة أمس في لوس أنجلوس، وارتدى بعض النجوم خلاله إطلالات غريبة وجريئة خطفت الأنظار.

 

حيث لفتت ليزو أنظار الحضور على السجادة الحمراء بالحفل، بعدما أطلت بفستان باللون البرتقالي مليء بالورود، بينما ظهر المغني الشاب بيني بلانكو بالشورت، أما كاردي بي فظهرت بفستان باللون البنفسجي فيما وضعت غطاء غريب على الرأس.

 

أما هاري ستايلز فظهر بجامبسوت مكونة من عدة ألوان مفتوحة من الصدر، بينما سام سميث وكيم بيتراس ظهرا بإطلالة حمراء غريبة.

 

وكان هناك عدد من الإطلالات الجريئة، ارتدت خلالها بعض الفنانات فساتين لامعة وشفافة، مثل جايل التي ظهرت بفستان شفاف جرئ، كما اعتمدت كاميلا كابيو فستان من قطعتين الجزء الأعلى من الكروشيه.

 

أما أنيتا فارتدت فستان شفاف باللون الأسود، كما ظهرت كاردي بي بفستان باللون الزهري جاء شكله غريبا أيضا، أما بيونسيه فارتدت فستان مكشوف باللونين البيج والفضي.

 

ومن أبرز النجوم، الذين حصدوا الجوائز، أديل، التى حصدت جائزة أفضل أداء بوب منفرد بأغنية  Easy on Me، أما عن أفضل أداء بوب ثنائي ومجموعة فذهبت لأغنية Unholy لـ سام سميث وكيم بيتراس.

 

وحصدت بيونسيه عدة جوائز، منها أفضل تسجيل رقص ورقص إلكتروني بأغنية Break My Soul، وأفضل أداء R&P تقليدي بأإنية Plastic Off the Sofa، كما حصلت على أفضل ألبوم رقص إلكتروني: Renaissance .

أما جائزة أفضل فيلم موسيقي فذهبت لـ  Justin Bieber عن أغنية Our world، وعن أفضل تعاون في عمل راب فازت أغنية Wait For U، لـ دريك والمغني النيجيري تيمس، كما حصدت فيولا ديفيس جائزة أفضل كتاب صوتي: Finding Me، أما جائزة أفضل أغنية مصورة، فكانت من نصيب تايلور سويفت عن فيلم  All Too Well: The Short Film، وحصد هاري ستايلز جائزة ألبوم العام: Harry's House.

 

 

تم نسخ الرابط